كارلو أنشلوتي

واستبعد البلجيكي من تشكيلة الفريق لمواجهة جيرونا بسبب ضربة في الكاحل تعرض لها في نهاية التدريبات. نعم ، سفر Camavinga و Rodrygo ، الذين لم يشاركوا في التدريبات.

بين الأسبوعين ، يوم التناوب, كما ان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لا يخاطر بالتفكير في نهائي الكأس وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي ، الذي ستلعب ذهابه بعد أقل من 72 ساعة , كما لم يتدرب كلآ من بنزيما ورودريجو وكامافينجا هذا الصباح مع المجموعة. وأوضح كارليتو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي ، أن غياب البرازيلي كان بسبب مشكلة معوية لن تمنعه ​​من السفر إلى جيرونا ، حيث سيواجه فريق  ريال مدريد فريق ميشيل غدًا الثلاثاء (7:30 مساءً ، Movistar + LaLiga). كما أكد الإيطالي أنشيلوتي المدرب الأبيض أن بنزيما سيستريح ، وعلى الرغم من أنه استبعد أيضًا وجود كامافينجا في مونتيليفي ، إلا أن لاعب خط الوسط الذي تحول إلى جناح موجود في القائمة ."تحمل كامافينجا المباراة ، ولكن بعد ذلك أزعجه الضربة. قال مدرب الابيض أنشيلوتي عن اللاعب الفرنسي "سيكون جاهزًا في مواجهة ألميريا" .


من لا يسافر هو هازارد ، الذي تعرض لاصابة في الكاحل في الجزء الأخير من التدريبات .كما  يضاف هاذا الغياب الى غيابات بنزيما والبلجيكي إلى الثلاثة اللاعبين المعروفين بالفعل: ألابا وميندي المصاب وغياب سيبايوس الموقوف بسبب البطاقات ، الذي سيكمل دورة بطاقته بعد رؤية البطاقة الصفراء الخامسة للبطولة ضد سيلتا.

بنزيما هو اللاعب الوحيد في الفريق ، إلى جانب كورتوا ، الذي شارك في المباريات السبع التي خاضها ريال مدريد منذ آخر استراحة للمنتخب . وكامافينجا ، رغم أنه ثامن لاعب في دقائق ، هو اللاعب الذي شارك في معظم المباريات في هاذا الموسم (49 من 50).

على الرغم من مشاركة خمسة لاعبين محليين في التدريبات (فينيسيوس توبياس وأريباس وماريو مارتن وألفارو وناكاي) ، إلا أن كارلو أنشيلوتي اصطحب اثنين منهم فقط إلى جيرونا ، وهما لاعبي خط الوسط أريبا وماريو مارتين لإكمال قائمة تضم 21 لاعباً.


دعوة كارلو انشيلوتي لجيرونا - ريال مدريد

حراس المرمى : كورتوا ولونين ولويس لوبيز.


المدافعون : كارفاخال ، ميليتاو ، فاليجو ، ناتشو ، أودريوزولا ، لوكاس فاسكيز وروديجر.


لاعبو الوسط : كروس ، مودريتش ، كامافينجا ، فالفيردي ، تشواميني ، ماريو مارتن وأريباس.


المهاجمون : أسينسيو ، فينيسيوس ، رودريجو وماريانو.