حقق اتلانتا انتصار مستحق على نظيرة روما في مباراة قوية جمعت بين الفريقين في ملعب أتليتي أزوري واحرز اتلانتا 3-1,كما أوقف أتالانتا سلسلة انتصارات روما المتتالية بعد أن تغلب عليه (3-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين في ختام الجولة 31 من الدوري الإيطالي.


وعلى ملعبه (أتليتي أزوري إيطاليا) في بيرجامو، كما احرز أصحاب الأرض هدفا في كل شوط، حيث مهّد الدولي الكرواتي ماريو بازاليتش الطريق نحو النقاط الـ3 بالهدف الأول في الدقيقة 39.


ثم تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74، من قبل اللاعب عزز رافائيل تولوي وتم التقدم بهدف ثاني.


وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ7 دقائق، أشعل فريق روما المباراة بهدف تقليص الفارق عن طريق لاعب الوسط الشاب لورينزو بيليجريني.


ولكن لم يقتنع الفريق الإيطالي إتلانتا بهذا الهدف سوى دقيقة واحدة، حيث جاء الرد السريع من بهدف ثالث حيث تم "قتل" المباراة بلهدف الثالث بفضل الهولندي تيون كووبميينيرز.


وضرب فريق مدينة بيرجامو أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث استعاد نغمة الانتصارات بعد جولتين: خسارة وتعادل.


كما أن الفوز أنعش آمال الفريق في المنافسة على إحدى البطاقات الأوربية في الموسم المقبل، حيث أنه بات لا يفصله عن المركزين الرابع المؤهل لدوري الأبطال، والخامس المؤهل للدوري الأوروبي، سوى 4 نقاط.


ورفع أتالانتا رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع.


في المقابل، تكبد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خسارته الأولى في الدوري بعد 3 انتصارات متتالية، وهي الخسارة التاسعة في سجله هذا الموسم yalla shoot tv .


وحرمت الخسارة "الجيالوروسي" من استعادة المركز الرابع من ميلان 56 نقطة، ليظل في المركز الخامس بالرصيد نفسه.