رسميآ..أقالة مدرب توتنهام المؤقت بعد أربع مباريات واختيار مدرب أخر

لم تمضي الا اربع مباريات منذ تعيين كريستيان ستيليني مدربآ مؤقت لنادي توتنهام حتى يتم اليوم اعلان اقالتة بعد تعرض الفريق للخسارة الكبيرة امام فريق نيوكاسل يونايتد, وانتهى الوقت القصير الذي قضاه كريستيان ستيليني في تدريب فريق توتنهام بشكل مفاجئ.

 وقد تم تعيين الإيطالي كمدرب رئيسي مؤقت لتوتنهام بعد رحيل مدربة السابق أنطونيو كونتي في مارس. ومع ذلك ، بعد أربع مباريات في التدريب ، بما في ذلك الهزيمة 6-1 أمام نيوكاسل يوم الأحد عندما سجل فريق نيوكاسل خمسة أهداف في أول 21 دقيقة ، أعفى توتنهام اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا من مهامه.

أقيل كريستيان ستيليني من منصبه كمدرب مؤقت لتوتنهام بعد أربع مباريات فقط مع النادي الإنجليزي.

تم تعيين الإيطالي كريستيان ستيليني مسؤولاً عن توتنهام بعد إقالة مدربة السابق أنطونيو كونتي في نهاية مارس. أشرف على التعادل 1-1 مع إيفرتون تلاه فوز ناري 2-1 على برايتون .

لكن توتنهام فاجأ بالفوز في الدقيقة 95 على بورنموث المهدد بالهبوط في وقت سابق هذا الشهر والهزيمة المهينة 6-1 أمام نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد.

وقادت الهزائم ادارة توتنهام إلى إقالة مساعد كونتي السابق بأثر فوري.

ريان ماسون ، الذي تولى تدريب توتنهام بشكل مؤقت بعد إقالة جوزيه مورينيو في فبراير 2021 وكان يعمل مع ستيليني بعد خروج كونتي ، سيقود الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام في بيان: "أداء الأحد ضد نيوكاسل كان غير مقبول على الإطلاق. كان من المدمر أن نرى ذلك. يمكننا أن ننظر في العديد من الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك ، وبينما يجب أن أتحمل أنا ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين المسؤولية الجماعية ، في النهاية المسؤولية تقع على عاتقي.

"سيترك كريستيان دوره الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي. تدخل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال مثل هذا الوقت الصعب. نحن أتمنى له ولعامليه التوفيق.

"سيتولى ريان ماسون مهام المدرب بأثر فوري. يعرف ريان النادي واللاعبين جيدًا. سنقوم بتحديث المزيد عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب.

"لقد التقيت بلجنة اللاعبين اليوم - الفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم. كلنا واضحون أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل."

فيما يبحث توتنهام حاليًا عن مدرب طويل الأمد خلفآ لكونتي مع مدرب بايرن ميونيخ السابق جوليان ناجيلسمان ، حسبما ورد ، المرشح المفضل لتولي منصب المدير الدائم في ملعب توتنهام هوتسبير يلاشووت .

غادر كونتي النادي بعد أن أطلق هجومًا متفجرًا على لاعبي الفريق .
وقال كونتي بعد المباراة: "المشكلة هي أننا أظهرنا أننا لسنا فريقًا". "نحن 11 لاعبًا. أرى لاعبين أنانيين. أرى لاعبين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ، ولا يلعبون بقلب."

ثم قال مدرب إيطاليا ويوفنتوس وتشيلسي السابق في مؤتمر صحفي: "لقد اعتادوا على ذلك هنا ، لا تلعبوا من أجل شيء مهم.

"إنهم لا يريدون اللعب تحت الضغط. إنهم لا يريدون اللعب تحت الضغط. قصة توتنهام هي هذه. 20 عاما هناك المالك ولم يفزوا بأي شيء. لماذا؟
"الخطأ هو للنادي فقط أو لكل مدرب يبقى هنا؟ لقد رأيت المدربين الذين كان توتنهام على مقاعد البدلاء."

كان هناك المزيد من الاضطرابات في توتنهام منذ ذلك الحين. غادر مدير كرة القدم بالنادي فابيو باراتيشي النادي يوم الجمعة حيث طالب بمنعه من ممارسة كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

تم حظر باراتيسي من كرة القدم الإيطالية لمدة 30 شهرًا من قبل الفيفا بسبب سوء التصرف المالي المزعوم أثناء وجوده في يوفنتوس ، وتم فرض هذا الحظر في جميع أنحاء العالم يوم الأربعاء الماضي.

يحتل توتنهام حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يتأخر حاليًا بست نقاط عن مركز التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل ست مباريات متبقية من موسمه.

ويستضيف توتنهام مانشستر يونايتد يوم الخميس قبل رحلة خارج أرضه إلى ليفربول يوم الأحد.