ريال مدريد يعتمد على ابراهيم دياز في تشكيلة 2024

بيولي ، مسارا ، كابيلو ... كلهم ​​يركزون جهودهم على إطالة بقاء الرجل القادم من ملقة في ميلانو. لكن ريال مدريد يعتمد عليه في تشكيلة 2023-24 ... إذا تمكنوا من إفساح المجال له.

ريال مدريد لديه ثلاثة لاعبين معارين هذا الموسم: رينير ، الذي واجه صعوبة في التألق في جيرونا بعد موسمين تقريبًا في دورتموند ؛ بلانكو ، الذي لم يلعب في قادس بصعوبة ، لكنه الآن في ألافيس يتمتع بالاستمرارية ؛ وإبراهيم ، الذي يبذل قصارى جهده حتى الآن طوال موسمه الثالث على التوالي في ميلان. اللاعب من ملقة لديه ستة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة هذا الموسم وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كان حيوياً لفوز فريقه على نابولي ، حيث فتح هدف ميلان في مباراة الذهاب بمراوغة تحكم في خط الوسط أطلق بها رد الفعل العكسي. في الواقع ، تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة ، على الرغم من حقيقة أنه لم يكن صاحب هدف الفوز. لقد انتصر بالفعل على دوري الدرجة الأولى الإيطالي العام الماضي وسيذهب هذا إلى أوريجونا.

وكل هذا دفع ميلانيلو لبدء حملة لمحاولة الاحتفاظ به ، على الرغم من حقيقة أن النادي يفترض أن كل شيء في يد ريال مدريد. إبراهيم لديه عقد مع البيض حتى عام 2025 وتنتهي إعارته في 30 يونيو ، لذلك يجب أن ينضم إلى الفريق الأبيض في يوليو ، بأوامر من أنشيلوتي أو المدرب المسؤول في ذلك الوقت . في النادي الأبيض ، يعتمدون عليه في التخطيط للموسم المقبل ، وهم يقدرون التطور الذي حققه في ميلان على مدار السنوات الثلاث الماضية ويثقون في قدرته على المساهمة باللون الأبيض ، بدءًا من دور بديل نظري ، ولكن مع وجود خيارات حارب من أجل أن تكون في الحادي عشر.

لكنهم في ميلان يثقون في أنه قد تكون هناك خيارات وهذه هي الطريقة التي يعبرون بها عن ذلك من مستويات مختلفة في النادي. بداية من ستيفانو بيولي ، المدرب ، الذي رد على سؤال من ميركو كالمي (مراسل AS في إيطاليا): "إنها تنمو كثيرًا والجميع واضح بشأن ذلك. إنه فتى صغير ، لكنه يتمتع بشخصية كبيرة ويحب الضغط عليه ، ويعرف كيف يديرها. لقد أصبح لاعب كرة قدم على مستوى مطلق. مواصلة العمل معه؟ بالطبع أود ذلك ".

إنه تأكيد لما قاله فريدريك مسارا ، المدير الرياضي للنادي ، قبل أيام ، موضحًا بصراحة أنه عندما ينتهي الموسم ، سيسعون إلى لقاء مع مدريد لاقتراح تمديد إقامة إبراهيم في ميلان: "لقد كان أداء إبراهيم دياز جيدًا في السنوات الأخيرة . ، سنجلس مع ريال مدريد لنجد الظروف للاستمرار معًا ". وأخيراً ، رأي أسطورة حقيقية للفريق مثل فابيو كابيلو ، المدرب الذي فاز معه ميلان بأربعة ألقاب في الدوري وكأس أوروبا: "كنت مخطئاً بشأن إبراهيم. لم أحبه كلاعب ، اعتقدت أنه لم يكن بمستوى ميلان. لكنها الآن تغيرت بالكامل وتحسنت. الآن تحدث فرقا ".

في غضون ذلك ، يحاول إبراهيم الخروج من هذا الموقف ، على الرغم من حقيقة أنه موضوع شائع للمحادثة في ميلانو هذه الأيام. "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ريال مدريد. أنا راضٍ وسعيد في ميلان ، لكنني أسعد للفريق لأننا نستحق ذلك. أنا سعيد بما أفعله ، لكن لا يزال هناك الكثير لأفعله "، أوضح لاعب كرة القدم بعد الانتصار على نابولي في دوري أبطال أوروبا. لكنه يعلم جيدًا أن مستقبله ، على الأقل في الوقت الحالي ، أبيض. هذا ، بالطبع ، إذا تمكن مدريد من إفساح المجال له.

حالة أسينسيو وخطر إبراهيم
لأن مشكلة الفضاء المحتملة يمكن أن تغير الوضع. سيغادر ماريانو النادي بالتأكيد ، لكن يبقى أن نرى ما سيحدث مع أسينسيو ، اللاعب الأكثر تشابهًا مع إبراهيم في الفريق ؛ إذا لم يستمر الإسباني ، فمن المؤكد عمليًا أن إبراهيم سيحل محله في ريال مدريد 2023-24. لكن فكرة مدريد هي أن يكون الرجل القادم من ملقة جزءًا من المشروع حتى لو استمر Asensio ، على الرغم من أنه سيحتاج إلى إصدار البطاقة التي يشغلها Hazard حاليًا.