دورتموند وخيبة الأمل بعد التعادل مع بوخوم

تعادل في إف إل بوخوم مع بوروسيا دورتموند 1-1 في الدوري الألماني على ملعب فونوفيا روهرستاديون. افتتح أنتوني لوسيلا التسجيل للفريق المضيف بعد خمس دقائق فقط قبل أن يتعادل كريم أدييمي بعد دقيقتين فقط. التعادل يترك فريق المدرب إدين ترزيتش في صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بعد 30 مباراة مع بايرن ميونيخ برصيد 59 نقطة من 29 مباراة.


تعادل بوروسيا دورتموند 1-1 مع منافسه في الرور في إف إل بوخوم حيث تعرض لانتكاسة في فوزه بلقب الدوري الألماني ، كمل لم تكن بداية مثالية لفريق إيدن ترزيتش بعد أن تأخروا أمام هدف أنطوني لوسيلا المذهل في غضون خمس دقائق ، ونجح كريم أديمي في تخطي مستوى دورتموند على الفور تقريبًا بلمسة رائعة في القائم الخلفي.


كان لدى الفريقين الكثير من الفرص للفوز بالمباراة ، لكن لم يظهر أي من الفريقين رغبة حقيقية أمام المرمى ، قدم مانويل ريمان سلسلة من التصديات الحاسمة في نهاية الشوط الثاني لكسب ما يمكن أن يكون نقطة حيوية لبوخوم في محاولته للبقاء على قيد الحياة في الدوري الألماني.


التعادل لدورتموند يعني أن بايرن ميونيخ يمكنه استعادة السيطرة على صدارة الدوري بالفوز على هيرتا برلين يوم الأحد ، وتقدم بوخوم بشكل مفاجئ بعد خمس دقائق بفضل هدف لوسيلا الرائع لينهي جفافا استمر 35 مباراة مع أول أهدافه هذا الموسم ، وقدم تاكوما أسانو عرضية منخفضة سددها ماتس هوملز في القائم الأمامي ، ولكن فقط حتى لوسيلا الذي وسد الكرة على حافة منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة مدوية استقرت في الزاوية العليا البعيدة.


لكن التقدم استمر أقل من دقيقتين. دونييل مالين - في شكل حياته مع ستة مساهمات أهداف في مباريات دورتموند الخمس السابقة - قاد الجانب الأيمن قبل أن يتأرجح عرضية خطيرة على طول منطقة الست ياردات ، والتي ساعد سيباستيان هالر على أدييمي للاستفادة منها في القائم الخلفي. .


كانت هناك فرص لكلا الفريقين لأخذ زمام المبادرة في الشوط الأول. تم رفض هدف جود بيلينجهام قبل أن يوجه أديمي الكرة المرتدة على نطاق واسع ، قبل أن يجد أسانو نفسه في المرمى فقط ليتم صده في اللحظات الأخيرة من اعتراض نيكلاس سولي.


بدأ الشوط الثاني بنفس الطريقة إلى حد كبير ، وحُرم دورتموند من ركلة جزاء عندما تم إسقاط أدييمي من قبل دانيلو سواريس - الذي لا يبدو أنه اقترب من الكرة - لكن كلا الحكم ساشا ستيجمان ونظام حكم الفيديو المساعد لم يكنا مهتمين.


وخرج يوسف موكوكو من على مقاعد البدلاء وكاد يغير المباراة على الفور عندما سدد من مسافة قريبة تصدى لها ريمان الذي ظل مشغولا في الدقائق القليلة الأخيرة ، وسدد بيلينجهام ضربات سريعة بعد أن صده حارس بوخوم بامتداد كامل yallashoot .


أخيرًا احتل دورتموند الكرة في الشباك بعد رأسية هاميلز في الزاوية اليمنى السفلية ، ولكن بينما كان يبتعد بعيدًا للاحتفال أمام مشجعي دورتموند المتنقلين ، رفع الحكم المساعد علمه بداعي التسلل ، وحظي بيلينجهام بفرصة أخرى في نهاية الوقت الإضافي ، لكن رأسيته الحرة ارتدت على الجانب الخطأ من القائم ، واضطر دورتموند إلى تسوية التعادل.