أقتراب برشلونة من حسم صفقة اللاعب الاوروجواياني


أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، حقيقة حسم صفقة تعاقد إدارة النادي برشلونة مع لاعب وسط فريق ليفربول، بعد أن أكدت عدة مصادر محلية حسم البارسا للصفقة مقابل 8 ملايين يورو.


وارتبط اسم اللاعب الاأوروجواياني فابريسيو دياز، لاعب خط الوسط في نادي ليفربول مونتيفيديو، بالانتقال إلى قلعة كامب نو برشلونة خلال الصيف المقبل.


وبحسب الصحيفة الإسبانية "موندو ديبورتيفو" فإن المفاوضات لازالت جارية بين إدارة برشلونة ووكيل اللاعب، ولم يتوصلا لاتفاق نهائي حتى الآن.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فريق برشلونة ينتظر الحصول على قرار نهائي بشأن دراسة الطلب المقدم لرابطة الليجا حول حد رواتب لاعبي الفريق.


ويملك دياز (20 عامًا) عقدًا مع فريق ليفربول مونتيفيديو حتى 2026، وعلى الرغم من صغر سن اللاعب، إلا أنه يرتدي شارة قيادة الفريق، وهو ما يشير إلى شخصيته القيادية.


وبفضل المستويات التي يقدمها في أوروجواي، تم استدعاءه لقائمة المنتخب الأول، حيث التقى برونالد أراوخو، نجم البرسا، وتحدثا سويًا عن الأجواء في برشلونة.


ويسعى برشلونة لإتمام الصفقة قبل مونديال الشباب، الذي سوف ينطلق في مايو/أيار المقبل، خوفًا من ارتفاع سعر اللاعب" yalla shoot  .