تشيلسي يجري محادثات مع ماوريسيو بوكيتينو من أجل تدريب الفريق


 تجري ادارة نادي تشيلسي محادثات متقدمة مع ماوريسيو بوكيتينو من أجل تولي تدريب الفريق ويعتبر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق ، وفقًا لتقارير صحفية متعددة.

يتطلع البلوز تشيلسي لإيجاد بديل دائم لجراهام بوتر الدرب السابق ، الذي أقيل في شهر أبريل وحل محله المدير المؤقت فرانك لامبارد. وقاد بوكيتينو فريق توتنهام من قبل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه عاطل عن العمل منذ الصيف الماضي.

يقترب ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب باريس سان جيرمان السابق وتوتنهام ، من أن يصبح مدربًا جديدًا لتشيلسي ، وفقًا لتقارير واسعة النطاق.
لقد كان العام الأول صاخبًا من عهد تود بوهلي في ستامفورد بريدج ، حيث يقبع البلوز في منتصف الجدول في الدوري الإنجليزي الممتاز ويصبح بالفعل مدربه الثالث في الموسم.

فرانك لامبارد هو المسؤول حاليا على أساس مؤقت ، ولكن ذكرت بي بي سي سبورت أن بوكيتينو يجري "محادثات متقدمة" ليحل محله - إما على الفور أو في نهاية الموسم.

ويقال إن الشاب البالغ من العمر 51 عامًا حريص على تولي الوظيفة ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

كان بوكيتينو عاطلاً عن العمل منذ مغادرته باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي بعد قيادته إلى لقب الدوري الفرنسي.

أقال تشيلسي توماس توخيل في سبتمبر في أعقاب هزيمة مفاجئة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب ، واستبدله بجراهام بوتر.

ومع ذلك ، كافح المدير الفني السابق لبرايتون من أجل الخروج من فريقه الذي تم تجميعه بشكل مكثف وتم فصله أيضًا في أبريل .

جاء لامبارد لتوجيه الفريق للمرة الثانية حتى نهاية الموسم ، لكنه بدأ بداية سيئة ، حيث خسر جميع مبارياته الأربع في الحكم حتى الآن.

لقد كانت حملة مخيبة للآمال بشكل كبير للبلوز ، الذي قضى أكثر من أي ناد آخر في أوروبا خلال فترتي الانتقال الأخيرتين.

أنفق تشيلسي ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني في كانون الثاني (يناير) ، بما في ذلك كسر الرقم القياسي للانتقال البريطاني للاعب خط الوسط إنزو فرنانديز الفائز بكأس العالم ، بعد إنفاق مبلغ مماثل الصيف الماضي.

لكنهم يحتلون حاليًا المركز 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وخرجوا من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في دور الثمانية الأسبوع الماضي.

وسيمثل تعيين بوكيتينو عودة الأرجنتيني الذي قاد توتنهام بين 2014 و 2019 إلى لندن.
على الرغم من أنه فشل في قيادة توتنهام للفوز باللقب ، إلا أنه قادهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018/19 ، حيث خسروا أمام ليفربول Yalla Shoot .