باريس سان جيرمان يكشف وجهة اللاعب نيمار بعد الموافقة على رحيله


بعد اهتمام مالك نادي تشيلسي تود بوهلي بنيمار في فترة الانتقالات الأخيرة ، سيكون باريس سان جيرمان على استعداد للسماح للنجم البرازيلي بالرحيل في الصيف المقبل بعد موسم مخيب للآمال.

ذكرت صحيفة The Mirror أن نادي باريس سان جيرمان يتطلع أيضًا إلى ربط كيليان مبابي بشروط جديدة لصفقة طويلة الأجل ومحاولة عدم خسارتة كما يعرف النادي ان خسارتة سكون فادحه كما سيكون النادي الفرنسي متيقظآ ومحاولة التوصل لأتفاق طويل الأجل لتجديد عقد اللاعب كيليان مبابي .

وتقول الصحيفة : "النادي الفرنسي لن يؤيد رحيل كيليان مبابي هذا الصيف ، وهو ما لا يسعى إليه مبابي حاليًا بأي حال من الأحوال ، لكن نادي باريس سان جيرمان متيقظ من مدى قربه من خسارته بصفته وكيلًا مجانيًا لريال مدريد الصيف الماضي ومعرفة الخسائر التي سيتعرض لها النادي في حال لم يجدد العقد. ومنها سيكونون حذرين من تكرار محتمل لحالته التعاقدية على أمل التوصل إلى اتفاق طويل الأمد مع أي خروج في المستقبل يكون على شروط النادي واللاعب yalla shoot new .


"مستقبل النجم البرازيلي نيمار قد يكون أكثر إلحاحا هذا الصيف. لقد عانى الشاب البرازيلي نيمار البالغ من العمر 31 عامًا من حملة أخرى دمرتها كثر الإصابات التي تعرض لها. ويعتبر نيمار أحد أفضل اللاعبين ربحًا في النادي الفرنسي ويحمل مكانة عالية ، ولا يزال أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من نادي برشلونة بقيمة 198 مليون جنيه إسترليني في عام 2017.


"من غير المرجح أن يكرر باريس سان جيرمان تلك الصفقات رفيعة المستوى في ظل توجهه الداخلي الجديد وهذا يؤدي إلى عدم اليقين بشأن مستقبل البرازيلي. عقد مالك نادي تشيلسي ، تود بويلي ، اجتماعا في وقت سابق من هذا العام للتحقق من مدى توافر نيمار ، وقد يتجدد هذا الاهتمام هذا الصيف ".